الى كل مواطن شريف مهما كان انتمائه
 


إلى كل مواطن شريف مهما كان انتمائه.

إلى كل غيور على الاوطان.

الرجاء القراءة والتعميم

عملت قيادة تحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن  بجلب الكثير من الأرهابيين الأجانب للقتال معهم، وتفخيخ المجتمع اليمني مستقبلا بهم.  تم منح الكثيرين منهم هويات وجوازات يمنية بتسهيل وتواطئ  من قيادة المرتزقة. وفي عدة منشورات له بتاريخ 28/1/2019 على صفحته في الفيس بوك كشف ياسر اليماني عن وثائق رسمية تثبت تورط كلا من:

المدعو/محمد عبدالقادر الرملي ونائبه عبدالجبار سالم ومدير(النظام الالي للجوازات) ياسر العبيدي وزياد الرملي ومحمد الجبوبي واخرون ببيع جوازات يمنية لإرهابيين أجانب ومطلوبين امنيا في بلدانهم. حيث القت السلطات الجيبوتية مؤخرا على الأرهابي/ بيتر شريف  الملقب بإبي حمزة  فرنسي الجنسية والمقرب من منفذي الهجوم على مجلة شارل أبدو الفرنسية حاملا وثائق يمنية صادرة من سلطات المرتزقة.

وفي منشور اخر له بنفس اليوم قدم ياسر اليماني بلاغ لمن اسماهم (قيادة الشرعية والقيادة السعودية والامريكية ) اتهم فيه من سبق ذكرهم ببيع جوازات يمنية لفئة البدون في الكويت، مرفقا البلاغ بكشف يضم الاسماء وارقام الجوازات. واضاف  بإن سعر الجواز  الواحد من 30-20 الف دولار. محملا اياهم المسئولية في التلاعب وتعريض الأمن القومي للخطر.

#هل تتوقعون من هؤلاء أن يبنوا دوله ويحافظوا على وطن؟

مرفق لكم بالوثائق

 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  
 11/02/2019 12:00:00 ص

استطلاع رأي

مارايك بتصميم الموقع الخاص بالمصلحة وهل يلبي احتياجك من الخدمات ؟