زياره تفقديه لمصلحه الهجره والجوازات والجنسيه
 


قام نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد، ومعهما وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري، بزيارة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ولقاء قيادة وكوادر المصلحة.

وفي اللقاء أكد نائبا رئيس الوزراء على أن المحافطة على مؤسسات الدولة واستمرار تقديمها للخدمات المختلفة، أفشل رهانات العدوان الذي سعى إلى زيادة معاناة المواطن في مختلف المجالات.

وأشار نائبا رئيس الوزراء و معهما وزير الداخلية لقيادة المصلحة ...إلى أهمية استمرار عمل المصحلة وفروعها في تقديم خدمات منح الجوازات ، وكذا التعامل مع المقيمين واللاجئين الذين دخلوا البلاد بصوره غير شرعية خصوصا من دول القرن الأفريقي.

وأشاد نائبا رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها قيادة المصلحة ممثلة برئيس المصلحة اللواء عبدالكريم المروني ووكيل المصلحة العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي وكل الضباط والعاملين في مختلف الأدرات والأقسام... مؤكدين حرص حكومة الأنقاذ على معالجة الأشكالات وحل الصعوبات التي تعترض عمل المصلحة، والأرتقاء بالخدمات التي تقدمها في إطار الأمكانات المتاحة.

بدوره اشار وزير الداخلية إلى أهمية عمل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية... مؤكدا إصرار منتسبي المصلحة على الأستمرار في أداء واجباتهم رغم العدوان والحصار والصعوبات المالية.

من جانبه أوضح رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالكريم المروني أن المصلحة تمكنت من تجاوز مرحلة التوقف بعزيمة وإصرار منتسبيها.

واستعرض الجهود  لتوفير الأحتياجات، وكذا الجهود التي تبذلها الأدراة العامة لشؤون اللاجئين في التعامل مع المهاجرين غير الشرعيين، وبناء مراكز إيواء مستقلة لهم بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية.

 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  
 04/11/2018 12:00:00 ص

استطلاع رأي

مارايك بتصميم الموقع الخاص بالمصلحة وهل يلبي احتياجك من الخدمات ؟